Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بالصورة .. أول ظهور للملك بعد إجراءه لعملية ناجحة بفرنسا

بالصورة .. أول ظهور للملك بعد إجراءه لعملية ناجحة بفرنسا
انتشرت صور للملك محمد السادس على مواقع التواصل الاجتماعي ، قيل إنها التقطت أول أمس الثلاثاء خلال مغادرته المصحة بعد إجراء عملية جراحية كللت بالنجاح، الى جانب صورة أخرى يظهر فيها الملك وهو يلتقط صورا تذكارية مع معجبين له.
وكان الملك محمد السادس، قد أجرى الاثنين، عملية كللت بالنجاح بعد أن عرف الملك، يوم السبت 20 يناير 2018، اضطرابا في الإيقاع الأديني un trouble du rythme cardiaque.
وأفاد أطباء الملك بأن الفحوصات الطبية، التي تم إجراؤها في هذا الشأن، أبانت عن وجود un flutter auriculaire sur cœur sain
وقد مكنت إزالة هذا الاضطراب عبر استعمال تقنية radiofréquence (ablation par radiofréquence de cette arythmie) التي أجريت  الاثنين بمصحة Ambroise Paré بباريس، من انتظام إيقاع نبض القلب normalisation du rythme cardiaque،وبعد فترة راحة، التي أوصى بها الأطباء المعالجون، سيباشر الملك، مهامه الاعتيادية، دون أي مانع.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية