Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

صورة يتيم بدون حذاء خلال اجتماع مع النقابات تثير جدلا واسعا

صورة يتيم بدون حذاء خلال اجتماع مع النقابات تثير جدلا واسعا

جدل واسع، ذاك الذي رافق صورة تناقلها نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيها وزير الشغل والإدماج المهني محمد يتيم وهو نازع لحذائه خلال اجتماع مع مسؤولين نقابيين ترأسه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

واعتبر نشطاء، إثر تداولهم للصورة، أن ما أقدم عليه الوزير يعتبر “قلة احترام للضيوف، ولامبالاة منه، خاصة في هذه الظرفية التي تم الإعلان فيها عن برنامج جديد لاستئناف جولات الحوار الإجتماعي بين الحكومة والنفابات”.

كما اعتبر آخرون، أن من واجب الوزير التحلي بشيم الإصغاء وأدبيات الحوار مع المسؤولين النقابيين، نظرا للمشاكل الكبيرة العالقة والتي تحتاج تظافر جهود جميع الجهات لحلها.

غير أن الواقع، هو أن الوزير محمد يتيم لازال يعاني من آثار إصابته على مستوى قدمه قبل أن يفرض عليه الطبيب المعالج وضع جبيرة جبسية، وهو ما حال دون ارتدائه لحذائه بشكل دائم.

وسبق ليتيم أن ظهر بعكازين في العديد من المناسبات والأنشطة الحكومية والحزبية بسبب ذات الإصابة التي تعرض لها في بيته قبل شهر.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية