Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مطعم يقدّم الوجبات بالمجّان لزبائنه ويطلب منهم شيئا واحدا فقط

مطعم يقدّم الوجبات بالمجّان لزبائنه ويطلب منهم شيئا واحدا فقط

يسمح مطعم ياباني لمرتاديه، ممّن ليس لديهم ما ينفقون به من مال، الحصول على وجباتهم الغذائية مقابل القيام بأعمال في المطعم.

ويقع مطعم "ميراي شوكودو" في منطقة جينبوتشو في طوكيو، وقد قام بالفعل "بتوظيف" 500 شخص للعمل لمرة واحدة مقابل تسوية حساباتهم، وفقا لما ذكرته "هوفبوست" نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وأشارت الصحيفة إلى أن المبرمجة السابقة، سيكاي كوبايشي، هي من قامت بتصميم المطعم الذي افتُتح في عام 2016، بهدف أن تتيح المجال للفقراء الذين لا يستطيعون عادة تحمل تكلفة وجبات المطاعم.

ويمكن لزبائن المطعم إما دفع ثمن طلباتهم نقدا، أو اختيار العمل لمدة 50 دقيقة. وفي حالة العمل خلال النهار، سيُطلب من المستفيدين استلام الطلبات وتنظيف الأطباق، في حين يقوم الذين يعملون ليلا بغسل الأطباق وما إلى ذلك.

وفي حديثها عن كيفية انتقالها من البرمجة إلى الطهي، قالت كوبايشي ، بحسب المصدر ذاته، "كان زملائي يحبون وجبات الغداء التي أصنعها لهم. قادني هذا إلى التفكير في افتتاح مطعم خاص بي. بعد ذلك، تلقيت تدريبا مهنيا في سلسلة مطاعم رائدة وأماكن أخرى قبل افتتاح ميراي شكودو".

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية