Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أولادبرحيل - رسالة الى من يهمهم الأمر

ونحن نتابع الحملة الشرسة التي يخوضها المغرضون باجندات مختلفة  وأهداف معروفة  تحاول عبثا المس في صورة حزب التجمع الوطنى للأحرار  وقيادته محليا جهويا ووطنيا  لزم تقديم التوضيحات التالية  بكل اقتناع:
 1*انتخابات 2015 التي انحاز فيها ساكنة برحيل لشعارات جوفاء  وخطابات وصلت إلى المشاعر في سياق معروف  وصوت الناس بلا تردد للفريق الذي يدبر اليوم الشأن المحلي  لبرحيل بلا رؤية  ولا برنامج   عملي وبمجموعة لم نتفق معها  واختارت منذ البداية الإقصاء  والعمل بشكل فردي. 
2*المستشار  الاخ مولاي عبدالسلام بليلا والمستشارة الأخت بشرى غويبة  التجمعيان اللذين اختارهما المواطن البرحيلي  منذ اليوم الأول انحازا لصف المعارضة  والإيمان بحقوق الناس  وانتظاراتهم  ومن تم اختارا الانحياز للإرادة الشعبية .
 ولايحق لأحد أن يفرض عليهما إعادة التموقع  لأن الديمقراطية تقتضي الرضا بما اختاره الشعب لاغير.
الآن وقد حدثت داخل الأغلبية الحالية شقوق وصراع جزء منه معلن والجزء الأخر  مخفي  يعود لغياب التواصل الداخلي  وضعف في الإدارة والتسير .
السؤال المطروح  مادخل إخواننا المستشارين  في هدا الصراع  ? 
الم يختر الناس فريقهم في  التدبير وإدارة الشأن العام. ? 
الم يعاقب الناس حزبا آخر لسوء تدبيره لسنين خلت. ? 
إن من يطالب التجمع الوطني للأحرار ومستشاريه بالانسحاب والاستقالة كمن يحاسب المجموعة الخطأ لرغبة في تمييع العمل السياسي  ونبل الفاعل الجماعي ودوره في التعبير عن انشغالات المواطنات والمواطنين .
إن حزبنا واع بدقة المرحلة  ويدعو كل مناضلاته ومناضليه للتكثل دفاعا عن رؤيته في الإصلاح  واستعادة الثقة في العمل السياسي  وتخليقه  ، 
وبالخصوص  الناس كل الناس المؤمنة بمشروعه السياسي واطروحته الفكرية والمذهبية أن تنخرط دفاعا عن التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية لبرحيل من موقع المعارضة  وانتظار لحظة الانتخابات القادمة  ببرنامج بديل كما جاء في مشروع مسار الثقة.
ونحن واثقون أن من أخطأ في حق برحيل قد فقد عذريته  ولحظة المحاسبة قادمة لامحالة  ولن نسمح أن يكون حطبها من انحاز لاختيار المواطن  من أبناء حزبنا .
ولباءعي الوهم نقول نحن صامدون  وان غدا لناظره قريب.
أخوكم عادل امنصور .

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية