Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

وهبي عن تداعيات عرس ابنته..قياديو البام ليسوا أصدقائي

وهبي عن تداعيات عرس ابنته..قياديو البام ليسوا أصدقائي

أثار غياب عدد كبير من قياديي حزب “الأصالة والمعاصرة”، وأبرزهم الأمين العام إلياس العماري، ورئيس مجلس المستشارين، حكيم بنشماس، وعزيز بنعزوز.. عن حضور حفل زفاف فاتن وهبي، نجلة القيادي بذات الحزب، عبد اللطيف وهبي، (أثار) تساؤلات عديدة حول أسباب هذا الغياب، وحول ما إذا كان وهبي قد استثناهم من لائحة المدعوين أم أن هؤلاء القياديين فضلوا مقاطعة الحفل.

“آشكاين”، سألت وهبي عن سبب غياب قياديي البام بشكل خاص عن حفل زفاف ابنته، وما إذا كان قداستدعاهم أم هم من قاطعوا، لكنه رفض الإجابة عن السؤال بشكل مباشر، مشيرا “إلى أنه ليس بالضرورة كل من هو عضو معه في نفس الحزب فهو صديق له”.

وأضاف وهبي أن “حفل كريمته كان مخصصا فقط لأفراد من عائلة العروسين وبعض الأصدقاء المقربين جدا”، رافضا الإفصاح عن مزيد من التفاصيل في الموضوع.

من جهته كشف مصدر مقرب من إلياس العماري على أن هذا “الأخير يوجد بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان لحضور الدورة السادسة لمنتدى إفريقيا للرؤساء التنفيذيين، وهو ما قد يكون سببا لغيابه عن عرس فاتن وهبي”، لكنه يبقى مبررا غير مقنع، لأن كل المتتبعين يعرفون الخصومة التي نشبت في الآونة الأخيرة بين العماري ووهبي، وهو الأمر الذي أدى إلى إقالة هذا الأخير من رئاسة فريق حزبه بمجلس النواب.

وكان وهبي قد أقام حفل زفاف باذخ لابنته فاتن على الشاب رضا الفاسي الفهري، نجل رجل الأعمال زهير الفاسي الفهري بحضور وزراء وشخصيات سياسية وفنية كبيرة، من ابرزهم محمد أوجار وزير العدل، و محمد الحجوي الأمين العام للحكومة، ونور الدين بوطيب الوزير المنتدب في الداخلية، ومحمد ربيع الخليع، المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية، وعبد اللطيف المودني، الأمين العام للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وعبد اللطيف بنشريفة، الوالي المدير العام السابق للجماعات المحلية، ورضوان الدغوغي، مدير الشؤون الأوروبية في وزارة الخارجية.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية