Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الدرك الملكي بأولاد برحيل والصيد السمين "بووغروم"

منطقة اولاد برحيل تتنفس الصعداء بعد ان أوقفت عناصر الدرك الملكي اكبر مروج للمخدرات المدعو “بويغروم”

الله يعطيكوم الصحة.. و أخيرا منطقة اولاد برحيل تتنفس الصعداء بعد ان أوقفت عناصر الدرك الملكي اكبر مروج للمخدرات المدعو “بويغروم” المطلوب بموجب اكثر من 30 مذكرة بحث على المستوى الوطني
تمكن قائد الدرك الملكي بمركز اولاد برحيل بإقليم تارودانت وبرفقة مساعديه قبل قليل من صباح يومه الإثنين 26 مارس  2018  من وضع حد لأكبر مروج للمخدرات بالمنطقة والمدعو ” بويغروم” 28 سنة رفقة احد مساعديه بعدما خلصت تحريات مكثفة  عن ترويجه للمخدرا ت وبكمية كبيرة بإقليم تارودانت .

وأوضحت مصادر برحيل بريس/ أن عملية توقيف  هذا العنصر الخطير و المطلوب بموجب اكثر من 30 مذكرة بحث وطنية جراء العديد من الشكايات جاءت نتيجة تنسيق محكم وبالغ الإحترافية.

واكدت مصادر برحيل بريس ان هذه العملية الناجحة جاءت بعد ان وضعت عناصر الدرك الملكي باولاد برحيل لخطة دقيقة وجد محكمة مكنت من محاصرته وتوقيفه بمنطقة أيت إيعزة ويتنسيق مع عناصر الدرك بها . وأضافت نفس المصادر انه تم حجز كمية من المخدرات بحوزة رفيقه بالإضافة إلى سلاح أبيض .

المتهم و حسب أقواله اعترف بالمنسوب إليه في محضر قانوني أنجز في حقه، و بأمر من النيابة العامة تقرر وضعه  رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للعدالة و محاكمته حسب  القانون.

ونتيجة لهذه العلملية الناجحة  وغيرها من العمليات السابقة التي تستهدف أساسا تجفيف منابع الجريمة وترويج المخدرات  بالمنطقة ليس لنا إلا ان نقول أن منطقة اولاد برحيل تنفست اخيرا  الصعداء بعد ان وضعت عناصر الدرك وبرآسة قائدها حدا لاكبر تاجر للمخدرات بالإقليم.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية