Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برحيل بريس - بعد طُول انتظار.. رونار يضمّ لبيض إلى لائحتِه الأولية ويمنح ياسين أيوب فُرصة ثانية

برحيل بريس - بعد طُول انتظار.. رونار يضمّ لبيض إلى لائحتِه الأولية ويمنح ياسين أيوب فُرصة ثانية

أَعلن نادي أوتريخت الهولندي، عن ضم الناخب الوطني هيرفي رونار، للاعبين زكرياء لبيض وأيوب ياسين، إلى لائحته الأولية لخوض وديتي صربيا وأوزباكستان، يومي 23 و27 من مارس الحالي، استعدادا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، التي ستنطلق شهر يونيو المقبل، والتي تأمل خلالها العناصر الوطنية تحقيق التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة العالمية، بعد غياب طويل.
ويعود زكرياء لبيض إلى المنتخب الوطني المغربي بعد غياب طويل، إذ تعود آخر مشاركة للاعب إلى سنة 2015، خلال إحدى المباريات الودية التي جمعت "الأسود" بمنتخب الأوروغواي في مدينة أكادير، قبل أن يقنع الناخب الوطني الحالي هيرفي رونار بإمكانياته، بعدما تابع تألّقه في الدوري الهولندي، كما أن إبقاءه في اللائحة النهائية أمر وارد للغاية، وذلك بالنظر إلى المستويات الجيدة التي يقدّم.
وسبق للمدرب الفرنسي أن استدعى اللاعب ياسين أيوب خلال إحدى المباريات، إلا أنه لم يعتمد عليه، وهو ما قد يبعده عن اللائحة النهائية التي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادا لمواجهة منتخب صربيا، التي ستجرى في الديار الإيطالية، ثم منتخب أوزبكستان في الدار البيضاء.
وستعرف اللائحة الأولوية، وجود مجموعة من الأسماء الجديدة، التي تألّقت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، سواء تعلق الأمر بالمحليين الذين شاركوا في كأس الأمم الإفريقية (الشان)، أو محترفي الدوريات الأوروبية أو الخليجية.

برحيل بريس

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية