Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، المسافرين بتنظيم تنقلاتهم بمناسبة الرجوع من العطلة الربيعية. ونبهت المسافرين في بيان لها إلى أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة، خاصة يوم الأحد 15 أبريل، ما بين الساعة الثالثة زوالا والتاسعة ليلا.

أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، المسافرين بتنظيم تنقلاتهم بمناسبة الرجوع من العطلة الربيعية.  ونبهت المسافرين في بيان لها  إلى  أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة، خاصة يوم الأحد 15 أبريل، ما بين الساعة الثالثة زوالا والتاسعة ليلا.
تحث شعار “خدمة أبناء نساء و رجال التعليم.. من ركائز الإرتقاء بالعمل الاجتماعي” اختتمت فعاليات المخيم الحضري في نسخته الأولى، المنظم من طرف مؤسسة الأعمال الاجتماعية فرع إنزكان أيت ملول، لفائدة أبناء نساء و رجال التعليم مابين 08 و 14 أبريل 2018 بمقر نادي المؤسسة بمدينة الدشيرة الجهادية، حيث استفاد من أنشطة هذا المخيم ما يفوق 50 طفل و طفلة، في حفل بهيج عرف حضورا كبيرا للأمهات والآباء و الأطفال، ترأسه وفد رسمي من أعضاء و منتدبي ادارة المؤسسة و بعض الموظفين بها ، وعرف تقديم فقرات متميزة ومعبرة من طرف الأطفال المستفيدين من المرحلة التخييمية.

وقد شكل هذا المخيم متنفسا طبيعيا وأرضية للاستجمام و التعارف بين الأطفال من مختلف الأعمار في فضاء جميل، يعد معلمة و طنية و متنفسا قل نظيره.

يقول السيد حميد فناوي أمين مال المؤسسة في كلمته بمناسبة الحفل الختامي المنظم يوم 14 أبريل 2018 بذات النادي معبرا عن سعادته البالغة بنجاح المرحلة و تحقيق بعضا من الأهداف العامة للبرنامج الثقافي و التربوي للنادي، شاكرا جميع المساهمين و المتعاونين، و على رأسهم جمعية كشافة المغرب فرع تمسية، متمنيا تحقيق الأفضل في المستقبل القريب.

هذا و قد كانت فقرات الحفل جد هادفة و مميزة و تنوعت مابين الإنشاد و المسرح و الفكاهة و اللوحات الفنية المعبرة عن ارتباط ناشئتنا بوطنها و الدفاع عن حوزة الوطن وترابه، و ذلك ما ألهم الحضور و جعله يتجاوب مع أطفال أبدعوا و كانون في أوج عطائهم في أمسية تربوية متميزة ذات أبعاد تربوية برسائل هادفة، تتوخى النظر بعمق نحو تأهيل بنيات الاستقبال و تطوير المجال بغية الإنتاج الجيد و صقل المواهب الخلاقة الناشئة.     

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية