Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تعرضت للاغتصاب سنة 2008 .. ضحية جديدة لرمضان من سويسرا

تعرضت للاغتصاب سنة 2008 .. ضحية جديدة لرمضان من سويسرا

كشفت  صحيفة "تريبيون دى جنيف" السويسرية عن ظهور ضحية جديدة للأكاديمي الإسلامي طارق رمضان، المحتجز فى فرنسا بتهم الاغتصاب، بعد أن قدم محاميها شكاية تتضمن معلومات عن تعرضها للاغتصاب من طرف رمضان سنة 2008.

وقالت الصحيفة نقلا عن وثيقة مؤلفة من 13 صفحة إن الاتهام، الذى وجهته سويسرية لم يكشف عن اسمها اعتنقت الإسلام، يتعلق بحادث وقع فى جنيف فى اكتوبر  2008. وكانت المرأة تبلغ من العمر نحو 40 عاما فى ذلك الوقت.

وقال محاميها للتلفزيون السويسرى أمس الجمعة 13 أبريل "في هذه المرحلة من الاجراءات، يمكنني أن أؤكد أننا قدمنا شكوى جنائية. وتتضمن الشكوى حقائق ربما تصل إلى الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة"، رافضا تقديم المزيد من التفاصيل.

 وامتنعت يائيل حياة إحدى أعضاء فريق محامى رمضان فى جنيف عن التعليق على التلفزيون قائلة إنها ليست على علم بالبلاغ المقدم للمدعى العام فى جنيف. ولم يرد المتحدث باسم المدعى العام على الفور على استفسار.
وفى فرنسا الشهر الماضى، رفعت امرأة يبلغ عمرها 45 عاما دعوى اغتصاب جديدة ضد الأكاديمى السويسرى أستاذ الدراسات الإسلامية وهى الثالثة حسبما ذكرت مصادر قضائية.

وصدرت أوامر فى فبراير بإبقاء رمضان (55 عاما) رهن الاحتجاز فى فرنسا وتم إبلاغه بأنه هدف تحقيق موسع فى اتهامات الاغتصاب التى نفاها.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية