Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برحيل بريس الدرك الملكي بزاكورة يفكك اكبر شبكة للدعارة باكدز

برحيل بريس الدرك الملكي بزاكورة يفكك اكبر شبكة للدعارة باكدز
تفاعلا مع شكايات الساكنة و أصوات المجتمع المدني المنددة بالفساد والدعارة المنتشرة بمدينة أكدز، تمكنت فرقة من الدرك الملكي تابعة لمركز أكدز ونظيرتها بالمركز القضائي بزاكورة زوال أمس من مداهمة اقدم “ماخور ” بأكدز والذي يضم العديد من أوكار الدعارة، بالمنطقة المجاورة لدارالشباب، حيث تم ايقاف 19 مومسا 16 منهن قدمن من مدن البيضاء مراكش خنيفرة ميدلت… و3 ينحدرن من زاكورة.

وفي السياق ذاته تم إيقاف 3 شبان من الباحثين عن المتعة الجنسية. عاينت الجريدة عمليات التحقيق مع إحداهن اثناء تواجدها بالمركز القضائي للدرك الملكي بمدينة زاكورة في اطار التحقق من المعطيات. وتم وضع جميع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية واستكمال التحقيق معهم تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة في انتظار احالتهم على القضاء. وقد أمست مؤخرا مدينة اكدز تستقبل إعدادا من الفتيات اللواتي يمتهن السلوك الجنسي خارج مؤسسة الزواج. والمتمركزين بالحي المجاور لدار الشباب حيث الانتشار المهول لبقايا العوازل الطبية وأجساد شبه عارية تقف أمام الأبواب في انتظار الباحثين عن المتعة الجنسية عبر استفزازهم بشتى الوسائل والحركات المثيرة. بحسب مصادر من عين المكان.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية