Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

فضيحة بجلايلها ...تبارك الله وحجاب الله .. عضو جماعي يتعرى أمام أنظار أعضاء المجلس

أقدم نائب رئيس جماعة سيدي محمد دليل بإقليم شيشاوة، اليوم الأربعاء، على نزع ملابسه والتعري أمام أعضاء المجلس وممثل السلطة المحلية، بعدما أصر الأعضاء بمن فيهم الرئيس على إقالته من منصبه جراء “ارتكابه لمجموعة من الخروقات”.

وأورد مصدر le360، أن سلوك النائب أرغم الرئيس على رفع أشغال الدورة الاستثنائية إلى حين إخراجه من القاعة التي احتضنت أطوار الدورة، حيث تدخلت السلطة المحلية في شخص قائد المنطقة مصدرا أوامره إلى القوات المساعدة بإخراج العضو الذي أحرج بسلوكه عضوات بالمجلس بعد نزعه لملابسه.

وأضاف المصدر ذاته، أن المجلس استأنف أشغاله وتم التصويت على عزل النائب المذكور من منصبه بأغلبية 9 أصوات مقابل 3، وإحالة ملفه على أنظار المحكمة الإدارية بمراكش للبث فيه وفق الإجراءات المعمول بها في هذا الشأن.

قرار المجلس يأتي بالتزامن مع تواجد قضاة جطو بالجماعة من أجل افتحاصها والوقوف على مجموعة من الملفات الساخنة والتي يراها العديد من المتتبعين سببا في احتدام النقاش بين أعضاء المجلس، إذ كان العضو المعزول منتميا إلى الأغلبية قبل أن يصطف بجانب المعارضة، بعد أن استحال عليه التوافق مع طريقة تسيير الرئيس لدواليب الجماعة.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية