Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الصورة الحدث… الملك وإبن سلمان والحريري

الصورة الحدث… الملك وإبن سلمان والحريري

الصورة الحدث… الملك وإبن سلمان والحريري

لقيت صورة “سيلفي” التقطها سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني، مع الملك محمد السادس وولي العهد السعودي محمد بن سلمان في فرنسا، انتشارا سريعا وواسعا، وترحيبا كبيرا من لدن المتتبعين.

وعلق الحريري على الصورة التي نشرها على حسابه بـ”تويتر”،  وذكرت مصادر إعلامية أنها التقطت في فندق “جورج الخامس” الباريسي، -علق عليها- بكلمة واحدة قال فيها “لا تعليق”.

وأعاد مشاركة هذه الصورة الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أرفقوها بتعاليق متنوعة منها من اعتبرها الرد المناسب لإخراس الألسن التي تريد تعكير الأجواء بين المملكة المغربية وشقيقتها المملكة العربية السعودية.

معلقون أخرون استحسنوا الصورة واعتبروا أنها بمثابة إعلان رسمي سعودي على أعلى مستوى لدعم المغرب في كل الملفات والقضايا الكبرى، بالنظر لتوقيت نشر هذه الصورة، كقضية الصحراء التي عادت بقوة إلى الواجهة إثر استفزازات أعداء الوحدة الترابية، وكذا قضية ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026، بعد التصريحات التي أطلقها أحد المسؤولين السعوديين ضد الملف المغربي.

ولم يخفِ المعلقون من المغاربة خاصة بهجتهم بالإطلالة البهية للملك محمد السادس الذي بدا في صحة جيدة بعد تدخل جراحي خضع له على مستوى القلب منذ أسابيع.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية