Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

زلزال أمني بآسفي و الحموشي يوفد لجنة رفيعة للتحقيق

زلزال أمني بآسفي و الحموشي يوفد لجنة رفيعة للتحقيق

برحيل بريس-متابعة


بأوامر عاجلة من المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، حلت لجنة أمنية متكونة من ستة عمداء، بالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بآسفي، وحيث باشرت تحقيقاتها حول الاتهامات التي تضمنتها أشريطة فيديو، لأحد مروجي المخدرات و والدته بمدينة آسفي، و التي تتعلق بالابتزاز والرشوة ، موجهة إلى مجموعة من عناصر الشرطة القضائية بآسفي، ذكرتهم بالإسم و الصفة.

اللجنة حسب ما أفادت به مصادر محلية، استمعت إلى جميع العناصر الأمنية التي وردت أسماؤها في فيديو الأم، التي سبق لها أيضا أن قضت عقوبة حبسية وصلت إلى سنة واحدة، قالت أنها لفقت لها.

و حسب الفيديوهات المنشورة، فإن الأم  تتهم عناصر الأمن «بالقيام بعملية ابتزاز» لعائلتها، حيث أكدت أنها  «سلمت أمنيين مبلغ 3 ملايين سنتيم كرشوة مقابل إطلاق سراحها وتبرئتها من إحدى التهم التي كانت قد وجهت لها».

واتهمت والدة مروج المخدرات، الذي غادر السجن مؤخرا، ضابطا كان يشغل مهمة رئيس مصلحة سابقا، وعميدت سبق وأن شغل مهمة رئيس المصلحة سابقا وعناصر أخرى بذات المصلحة.

الفيديو هذا الذي تلاه على الفور فيديو آخر لابنها المغادر للسجن مؤخرا والمعروف بمدينة آسفي، جعل عبداللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني يبعث مساء يوم الثلاثاء الأخير لجنة من المديرية العامة للأمن الوطني.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية