Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الرجاء ينعش آماله بالمنافسة على اللقب ويؤزم وضعية خنيفرة

الرجاء ينعش آماله بالمنافسة على اللقب ويؤزم وضعية خنيفرة
تفوق فريق الرجاء البيضاوي خارج ميدانه على شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة المؤجلة عن الدورة الثانية والعشرين للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم ، التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي بالخنيفرة.
وتعاقب على تسجيل أهداف فريق "النسور الخضر" كل من بدر بانون (د29) ومحسن ياجور (د62) و عبد الرحيم الشاكير (د85)، فيما وقع هدفي الفريق "الزياني" اللاعبان كمباوري باسيرو (د18) و أيوب القعداوي (د47). وعقب هذا الفوز ارتقى فريق الرجاء البيضاوي إلى المركز الخامس بمجموع 40 نقطة إلى جانب الوداد البيضاوي، الذي سيخوض مباراته المؤجلة عن الدورة ذاتها في وقت لاحق اليوم مع ضيفه نهضة بركان.
أما فريق شباب أطلس خنيفرة فتأزمت وضعيته، عقب هذه الهزيمة، في المركز الخامس عشر ما قبل الأخير، بمجموع 26 نقطة ، جمعها من 5 انتصارات و 11 تعادلا و 10 هزائم .

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية