Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

حسن المغربي ينتهي من تصوير عمله الجديد "الأرارة" بآسفي

حسن المغربي ينتهي من تصوير عمله الجديد "الأرارة" بآسفي

حسن المغربي ينتهي من تصوير عمله الجديد "الأرارة" بآسفي

عبد القادر الفطواكي


انتهى الفنان المغربي حسن المغربي من مدينة آسفي، من تصوير "السيني كليب" الخاص بأغنيته الجديدة "الأرارة"، والتي من المرتقب أن تطرح في الأسوق المغربية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف صاحب أغنية" لا علاقة" حسن المغربي في تصريح لموقع "مواطن"، أن العمل الجديد الذي كتب كلماته ولحنه، وزع أنغامه وجمله الموسيقية الفنان بدر المخلوفي التوزيع، فيما أخرج فصول أحداثه المصورة عبد الرزاق الكوايري، كما ثم إقحام بعض الجمل باللغة الإسبانية في كلمات العمل الجديد.

وأشار المغربي، أنه سيطل على جمهوره المغربي بـ"لوك" جديد مخالف لما عده عليه الجمهور، بلحية كثيفة ووشم وأزياء رياضية شبابية، بالإضافة إلى دراجة نارية كبيرة سترافقه في معظم مشاهد عمله الجديد.

وتحكي قصة "السيني كليب" الجديد "الأرارة"، حكاية شاب عاشق للنساء وقع في حب فتاة من طبقة اجتماعية متواضعة لم تخضع له ولا لمغرياته، مما جعله يفعل المستحيل من أجل نيل رضاها والفوز بقلبها، في حبكة "درامية" مثقنة، قريبة من الأعمال السينمائية من حيث والوسائل والتقنيات المستعملة في تصويرها.

ويعتبر الفنان حسن المغربي، واحدا من الأسماء الفنية المغربية والعربية التي بصمت على حضور متميز داخل وخارج المغرب، حيث كانت قد أنتجت له القناة العربية "مازيكا" أغنيته الشهيرة "بدي أشوفك كل يوم" والتي لقيت نجاحا منقطع النظير.




عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية