Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

جريمة قتل بشعة.. “مقرقب” يطعن خياطا في جهازه التناسلي بسبب “القيلولة”

جريمة قتل بشعة.. “مقرقب” يطعن خياطا في جهازه التناسلي بسبب “القيلولة”

برحيل بريس من تطوان/ توفيق منعم


عاشت ساكنة حي الأغراص بمارتيل، زوال يوم أمس السبت 7 أبريل الجاري، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها أحد ساكنة الحي بعد تعرضه لطعنات قاتلة على يد شاب في الثامنة عشر من عمره.

وتعود وقائع الجريمة حسب شهود عيان إلى إقدام المتهم على طعن الضحية الذي احتج عليه لما يسببه من صداع و ضجيج يقلق راحة الساكنة، و الذي منع الضحية من أخد قيلولة.

وحسب ما أستقاه موقع “برحيل بريس”, فإن أن الضحية في الثلاثينات من عمره و أب لطفلين، وكان يعمل قيد حياته خياطا بمدينة مارتيل، حيث كان بصدد اخد قيولته إلا أن ضجيج المتهم الذي كان تحت تأثير المؤثرات العقلية منعه من ذلك، مما دفعه إلى تنيبهه إلى التوقف عن الأمر، وهو ما لم يستسغه المتهم خصوصا أنه كان تحت تأثير “القرقوبي” و دفعه إلى طعن الضحية عدة طعنات مباشرة إلى جهازه التناسلي و الفرار نحو وجهة مجهولة.

هذا و حسب شهود عيان فقد تأخرت سيارة الإسعاف لما يناهز ساعة من الزمن، ليتم نقل الضحية في وضعية حرجة صوب مستشفى سانية الرمل بتطوان، حيث فارق الحياة متأثرا بالطعنات التي تلقاها من المتهم و تسببت له في فقدان كميات هائلة من الدم، خصوصا و انه انتقل رغم وضعه الحرج من مكان طعنه إلى مكان نقله عبر سيارة الإسعاف.

و من جانبها، فقد تمكنت المصالح الأمنية من توقيف القاتل في وقت قياسي، حيث جرى نقله صوب مقر ولاية أمن تطوان لإخضاعه للتحقيق تحت إشراف النيابة العامة.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية