Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

كريمة غيث تكشف عن أول عمل يجمعها بالشوبي

كريمة غيث تكشف عن أول عمل يجمعها بالشوبي

كريمة غيث تكشف عن أول عمل يجمعها بالشوبي

تطل الفنانة المغربية الشابة كريمة غيث من جديد عبر الشاشة الصغيرة في شهر رمضان المقبل، حيث تشارك في مسلسل تلفزيوني جديد بعد تجربتها في مسلسل “سر المرجان”.

وتقاسمت كريمة غيث مع جمهورها ومتتبعيها عبر موقع تبادل الصور “أنستغرام” ، صورة تذكارية لها مع الممثل المغربي محمد الشوبي، من كواليس تصوير المسلسل الذي يحمل عنوان “ديسك حياتي” ، وكتبت معلقة، “كان حلمي أن أشتغل مع الفنان الشوبي، والحمد لله حلمي تحقق، إنسان متواضع وفنان بما في الكلمة من معنى، انتظرونا في رمضان (ديسك حياتي)”.

يأتي هذا في الوقت الذي مازالت تحصد كريمة غيث نجاح مسلسل ” سر المرجان”، الذي أعادت القناة الثانية دوزيم عرض جزأيه الأول والثاني، وكان كريمة غيث قد حصدت من خلاله جائزة أفضل ممثلة مغربية شابة عن الموسم الرمضاني 2016.

الجدير بالذكر، أن تجارب كريمة غيث التمثيلية لم تقف عند حدود المشاركة في أعمال درامية مغربية، بل تعدتها لتقف أمام فنانين عرب وأتراك، في إنتاجات من قبيل مسلسل “9 جامعة الدول” ، مع الفنان الراحل خالد صالح.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية