Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

نقطة الى السطر #لن_نقاطع_الشركات_الوطنية

نقطة الى السطر 

الإخوان مساندي "أبو المداويخ"، الذي تفضل ذات يوم بتسميتكم المداويخ والصكوعة، أوراقكم أصبحت مكشوفة، بيادقكم تحرض على المقاطعة الوهمية، وقنوات صرفكم الصحي تفوح منها رائحة المؤامرة الذنيئة التي تستهدف حلفائكم، وهذا ليس بغريب على تنظيمكم الذي لطالما سعى الى التضحية بالحلفاء قبل الأعداء. ونحن نعلم أنكم استشعرتم الخطر الذي أصبح يشكله عزيز أخنوش قائد سفنية الأحرار على مخططاتكم، نعم، أنتم واعون بأن مسار الثقة يحمل من الآمال والاجراءات ما هو كفيل بتدمير الأوهام والأصنام التي رسمتموها. 
لهذا، فالمواجهة ليست اقتصادية، إنها سياسية بامتياز وهذا ما يعطينا الحق في الوقوف في وجهكم، وإماطة اللثام عن دسائسكم الرخيصة، والتصدي لخطاب التبخيس والتيئيس الذي تتقنون نشره، والحد من استغلالكم للفقر والمعاناة والآمال البيسيطة لمواطني هذا البلد الآمن. 
لسنا ولن نكون أبدا ضد تحسين القدرة الشرائية للمواطنين، فمسار الثقة مبني على تحقيق العيش الكريم لكافة المواطنات والمواطنين بعض التنظر عن انتماءاتهم الجغرافية أو الاجتماعية.
لسنا ولن ونكون أبدا ضد تخفيض الأسعار، والرفع من الأجوار، وتحسين سياسات التشغيل، وضمان العمل اللائق للشباب.
لسنا ولن نكون أبدا ضد الحد من التفاوتات الطبقية والمجالية وتوسيع الهوة بين الفقراء والأغنياء في هذا البلد. 
لكننا وسنظل ضد الاستغلال السياسوي للقضايا الاجتماعية للمواطن 
لكنننا وسنظل ضد تهديد أمن واستقرار وسلامة بلدنا 
لكننا وسنظل ضد تبخيس المنجزات وترهيب رجال الأعمال والمستثمرين
كذلك نحن وسنبقى ونعتز بالانتماء لحزب يرأسه عزيز أخنوش، ونفتخر بالانتماء لبلد يقوده صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الضامن لوحدة الأمة وحامي حمى الملة والدين.
#أغاراس_أغاراس
#لن_نقاطع_الشركات_الوطنية

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية