Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الأزبال تغرق شوارع البيضاء و الساكنة: “الرقم الأخضر للشكايات مخدامش”‎

الأزبال تغرق شوارع البيضاء و الساكنة: “الرقم الأخضر للشكايات مخدامش”‎

توصلت اولادبرحيل24 بعدد من الشكايات لساكنة بعض أحياء و شوارع البيضاء و من أبرزها مصطفى المعاني بقلب العاصمة الاقتصادية يشتكون خلالها سوء خدمات المفوض له تدبير قطاع النظافة بالمدينة.

شكايات الساكنة المدعمة بعديد الصور من بقايا و مخلفات النفايات المتراكمة بأماكن عمومية في قلب مدينة تعتبر عاصمة المغرب الاقتصادية تطرح أكثر من علامة استفهام في ظل أموال طائلة يدفعها المواطنون كضرائب دون خدمات تليق بهاته المدينة.

و في هذا الصدد، اكد عدد من المواطنين ان الرقم الأخضر المجاني الخاص بالنظافة و الذي وضعته مؤسسة “البيضاء للخدمات” بعنوان “آلو النظافة” للتبليغ عن الشكايات يظل خارج التغطية في غالبية الوقت مما يضيع عليهم وضع شكاياتهم.

و كان المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء قد فوض خلال ابريل من سنة 2015 تتبع التدبير المفوض للنظافة و المطرح العمومي لشركة الدار البيضاء للخدمات و التي يبقى من ابرز مهامها الحرص على احترام دفتر التحملات من طرف المفوض لهم و مراقبة جودة الخدمات المقدمة في الميدان و إعداد تقارير منتظمة للمساعدة في اتخاذ القرار و مناقشة المفوض لهم حول إشكاليات إنتاج النفايات و القيام بالأعمال التقويمية.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية