Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أولادبرحيل ... كيف كنتي أو كي ولليتي...!!!

هرم سكان هذا الحي قبل قيام المجلس السابق بتبليطه ، فيما كان الجميع يظنها بداية مرحلة جديدة من التهيئة المجالية لكل أحياء أولادبرحيل .. 

لكن شاءت الأقدار أن تركب ساكنة أولاد برحيل كغيرها قطار التغيير الذي انطلق بسرعة كبيرة في الاتجاه المعكوس للذي كانت هذه الساكنة تمني النفس به .. 

تراجعات بالجملة و في جميع الميادين آخرها الحالة المزرية التي أصبحت عليها أحياء و أزقة أولادبرحيل بعد عمليات الحفر التي رافقت عملية الربط المنزلي بقنوات الصرف الصحي .. 

و النموذج نسوقه لكم من خلال الصور المرفقة بهذا المنشور لعله يُؤخَذ بعين الاعتبار من طرف الشركة المشرفة على العملية ، و أساسا من طرف المجلسي البلدي باعتباره المسؤول الأول و الأخير عن تتبع كل الأوراش المفتوحة على كامل تراب البلدية .. 

لم نطلب منكم استقدام مشاريع جديدة لأن ذلك أكبر منكم لكن طلبنا بسيط جدا ؛ فقط تتبعوا المشاريع التي كافح لأجلها الرجال و مدى مطابقة الأشغال لدفتر التحملات فهذه مسؤوليتكم التي نستغرب طريقة سكوتكم عنها و قد احترنا في تأويل ذلك .





عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية