Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

إسرائيل ترتكب مجزرة... 52 فلسطينيًّا يسقطون على مذبح "مليونيّة العودة"

إسرائيل ترتكب مجزرة... 52 فلسطينيًّا يسقطون على مذبح "مليونيّة العودة"
قضى 52 فلسطينيا برصاص الجيش الاسرائيلي، خلال المواجهات على الحدود بين قطاع غزة واسرائيل، قبل ساعات من تدشين سفارة الولايات المتحدة في القدس، على ما اعلنت وزارة الصحة في غزة، في حصيلة جديدة. وقالت في بيان صحافي ان “52 شهيدا سقطوا برصاص الاحتلال، بينهم 7 اطفال، واصيب نحو 2000 بجروح مختلفة”.

واندلعت مواجهات صباحاً، ما ادى الى اصابة 12 فلسطينيا وفق وزارة الصحة الفلسطينية، قبيل ساعات من بدء حفل تدشين سفارة الولايات المتحدة في القدس. وقال مراسلو فرانس برس ان الالاف من الفلسطينيين تجمعوا في مناطق مختلفة على طول الحدود، وحاول عدد منهم الاقتراب من السياج الأمني

وكان بدأ مئات الفلسطينيين بالتوجه الى المناطق الحدودية في اطار “مليونية العودة وكسر الحصار” بالتزامن مع نقل السفارة الاميركية الى القدس.

ويتوقع مسؤولون فلسطينيون في الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة مشاركة “عشرات الالاف” من الفلسطينيين في هذه الاحتجاجات التي قد تشهد اقتحام متظاهرين للسياج الحدودي الفاصل باتجاه المناطق الاسرائيلية.
وكالات

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية