Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عندما دعا الدوادي المغاربة عبر “دوزيم” للمقاطعة (صورة)

عندما دعا الدوادي المغاربة عبر “دوزيم” للمقاطعة (صورة)
خلافا للتحذيرات التي أطلقها وزير الشؤون العامة والحكامة، الحسن الداودي، من حملة مقاطعة منتجات استهلاكية، وعلى رأسها حليب “سنطرال”، كان ذات المسؤول الحكومي قد خرج قبل سنة من الآن، (30 ماي 2017) ليدعو المغاربة عبر الموقع الإلكتروني لقناة “دوزيم”، إلى مقاطعة السمك إذا كانت أسعاره غالية عليهم.
واعتبر الدودي في رد على سؤال الموقع المذكور حول الزيادات في أسعار السمك أن “المشكل كذلك في المواطنين.. لأنهم إذا أرادوا التخفيض من سعر السمك عليهم أن يقاطعوه ليومين فقط ليجد الباعة أنفسهم في مأزق الشيء الذي سيجبرهم على التخفيض من ثمن السمك لأن البائع سيعي بأنه هو الخاسر في نهاية المطاف”، يقول الداودي.
واليوم وبعد ما عمل المغاربة أو بعضهم بنصيحة الوزير الداودي، خرج هذا الأخير والحكومة التي ينتمي لها ليتوعدوا ويهددوا المقاطعين بالمتابعة القضائية، ويحتجوا على قناة “دوزيم” التي أطلق عبرها ذات الوزير الدعوة للمقاطعة وذلك بسبب تقديمها لربوورتاج عن المقاطعة وكيفية تفاعل الشارع المغربي معها.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية