Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

هل تريد “سنطرال” الإحتيال على المغاربة في شهر رمضان؟

بعد حملة المقاطعة التي انخرط فيها عدد كبير من المغاربة، وعلى إثر الخسائل التي تكبدتها “شركة سنطرال دانون”، لجأت هذه الأخيرة إلى خطة جديدة من أجل الترويج لمنتجاتها، تزامنا مع شهر رمضان، الذي يكثر فيه الإقبال على المنتجات الحليبية.

ففي الوقت الذي رفض فيه العديد من باعة التقسيط، عرضا يقضي بمنح علبة حليب بالمجان في حالة تم اقتناء صندوق منه، نهجت “سنطرال” طريقة أخرى تستهدف المواطنين المستهلكين خلال شهر رمضان.

ويتمثل العرض الجديد في منح علبة “ياغورت” (دانون) بالمجال عند شراء أربع علب، وكذا احتساب 6 دراهم عن كل علبتي حليب يتم شراؤهما عوض سبع دراهم، كما كان معمولا به من قبل.

واعتبر متتبعون أن “سنطرال”، تهدف من خلال هذه العروض إلى الإحتيال على المغاربة، على اعتبار أن ذلك سيكون موسميا فقط على أن يتم العمل بالأسعار القديمة عند انتهاء شهر رمضان.

بينما يرى آخرون، أن هذه العروض ما هي إلا خطة لتحفيز المواطنين على شراء منتجات الشركة بشكل كثير، لكونها تتضمنا إغراءات تحت يافطة المجانية، فيما يقول نشطاء إن الشركة تريد أن تخرج من مأزق المنتوجات التي يتم إرجاعها لها، بعد أن رفضها المستهلكون نتيجة حملة المقاطعة التي دخلت الشهر من عمرها.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية