Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

المحكمة تقرر عرض ”فيديوهات بوعشرين“ ليلا ومشتيكة تتحدى المتهم‎

المحكمة تقرر عرض ”فيديوهات بوعشرين“ ليلا ومشتيكة تتحدى المتهم‎

قررت الهيئة القضائية بملف محاكمة مدير نشر جريدة أخبار اليوم وموقع اليوم 24، توفيق بوعشرين، عرض فيديوهات المتهم الجنسية يوم الإثنين 21 ماي بالقاعة رقم 8 بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء.
وحسب مصادر خاصة لجريدة ”هبة بريس“ فإن القاضي بوشعيب فارح قرر عرض فيديوهات مدير نشر جريدة أخبار اليوم وموقع اليوم 24، توفيق بوعشرين، بعدما أكمل الاستماع للمشتكيتن نعيمة لحروري وخلود الجابري، إضافة لبعض المصرحات، من أجل التقدم بأطوار المحاكمة.

هذا واستمعت المحكمة اليوم الخميس 17 ماي للمصرحة أسماء الحلاوي الذي روت حسب مصادر مطلعة للجريدة قصة استغلالها جنسيا من طرف المتهم توفيق بوعشرين، وأن الأخير استغل ظروفها الاجتماعية المزرية وقام بالابحار في جسدها لأن بلغ لاشباع رغبته الجنسية حسب ما صرحت به للمحكمة دائماً.

وكشفت ذات المصادر أن المصرحة سارة لمرس، قامت بتحدي المتهم مباشرة خلال عملية الاستماع إليها من طرف الهيئة القضائية، حيث واجهته بتاريخ مكالمة هاتفية دارت بينهما طلب من خلالها المتهم من الأخيرة القدوم إلى مكتبه من أجل ممارسة الجنس عليه مستغلا في طلبه وضعها العائلي المزري.

وزادت ذات المصادر بالكشف على أن سارة المرس تحدت مدير نشر جريدة أخبار اليوم وموقع اليوم 24، قائلة :” تاصل بيا المتهم قبل العلاقة الجنسية وطلب مني المجيئ لمكتبه تحت الضغط وإلا كان هادشي كذوب أنا نتعتاقل وهو يخرج من لحبس“.

وأضافت ذات المصادر أن دفاع المطالبات بالحق المدني التزم الصمت خلال جلسة اليوم ورفض توجيه أي سؤال للمتهم خصوصاً وأن الأخير صرح للهيئة القضائية بأن مقاطع الفيديو مفبركة وأنه لا وجود لأي علاقات جنسية تحت الاستغلال المادي أو الإجتماعي للمصرحات والمشتكيات.

هذا وكان المتهم بوعشرين قد نفى خلال جلسة سابقة أمام الهيئة القضائية وجود أشرطة فيديو جنسية معتبرا أن الأخيرة مجرد أشرطة تمت فبركتها، نافيا أيضاً استغلال المشتكيات أو المصرحات جنسيا حسب ما صرحن به بمحاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وللهيئة القضائية أيضاً.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية