Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

صُحف نهاية الأسبوع: ملقا يقترب من حسم صفقة أكرد.. ورونار قلق من وضعية بعض المحترفين

صُحف نهاية الأسبوع: ملقا يقترب من حسم صفقة أكرد.. ورونار قلق من وضعية بعض المحترفين
نستهل جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة لعدد نهاية الأسبوع، والبداية من جريدة "المساء" حيث توصل مسؤولو فريق الرجاء البيضاوي، إلى اتفاق مع اللاعب الدولي السابق يوسف السفري، ليشغل مهام مساعد مدرب الإسباني خوان كارلوس، حيث عقد أحمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة اجتماعا مع السفري، بحضور المدير الرياضي فتحي جمال، للاتفاق على تفاصيل العقد.

ويفترض السفري أن يكون قد عقد اجتماعا أيضا مع المدرب غاريدو، على أن يباشر مهامه في الحصة التدريبية لهذا اليوم، هذا في الوقت الذي قد يقود فيه المجموعة خلال مباراة شباب الريف الحسيمي ضمن البطولة الوطنية، بسبب طرد غاريدو بمباراة واد زم.

وفي خبر متعلق بفريق الوداد البيضاوي، سردت الجريدة ذاتها تفاصيل رحلة الفريق المتعبة، حيث تسبب خطأ إداري في تأخر وصول البعثة إلى جنوب إفريقيا، وهو ما أثر على استعدادات الفريق، الذي اكتفى بحصة تدريبية وحيدة اليوم، على أرضية الملعب الذي سيحتضن المباراة الرسمية، أمام ضن داونز.

وإلى جريدة "الأخبار"، حيث قرر المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي، اختيار ملعب العرائش لاستقبال خصمه المقبل الرجاء البيضاوي، ضمن منافسات البطولة الوطنية، كإجراء احتياطي، وذلك في حال رفضت سلطات مدينة وجدة طلب استقبال الفريق "الأخضر" بالملعب البلدي، مشيرة إلى أن مجموعة من الأخبار راجت حول رفض السلطات هذا المقترح، إلا أن مسؤولي الريفي لم يتوصلوا بأي رد إلى حدود هذه الليلة يفيد الرفض.

الجريدة ذاتها، أكدت أن فريق الرجاء البيضاوي يدخل مباراته أمام فيتا كلوب الكونغولي، وهو يعاني من العديد من الإشكالات، أولها الضرر المعنوي والجسدي الذي لحق باللاعبين بعد الهجوم الأخير، بالإضافة إلى الغيابات الكثيرة، بسبب محدودية اللائحة الإفريقية للفريق، ناهيك عن غياب بدر بانون الغائب لحصوله على بطاقتين صفراويتين، ونهاية موسم محمد أولحاج.

وسلطت جريدة "الأخبار" أيضا الضوء على تأخر وصول فريق الوداد البيضاوي إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراته الإفريقية، حيث حملت المكتب المسير مسؤولية التأخير بسبب نسيان استخلاص دخول المجال الجوي للبلد، وهو ما تسبب في استياء المدرب فوزي البنزرتي وإرهاق اللاعب.

وننتقل إلى جريدة "الأحداث المغربية"، حيث عبر الناخب الوطني هيرفي رونار في اجتماع مع مساعديه باتريس بوميل ومصطفى حجي، عن قلقه من تراجع مستوى عدد من المحترفين الذين كان يعول على ضمهم للائحة الأسود المقبلة على المشاركة في مونديال روسيا 2018، ويتعلق الأمر بسفيان بوفال الذي قررت إدارة ساوثهامبتون الإنجليزي وضعه في لائحة المغادرين، ويونس بلهندة الذي يعتزم فريقه غلطة سراي التركي التخلص منه في أقرب فرصة بسبب تواضع أدائه في الفترة الأخيرة، وكذا الحارس منير المحمدي الذي عجز عن استعادة مكانته كحارس رسمي لنومانسيا الإسباني.

ومن جهة أخرى، اقترب نادي مالقا الاسباني، من حسم صفقة انتقال نايف أكرد، لاعب فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي ينتظر أن ينتقل لصفوف النادي الأندلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ لم يتبق على إتمام صفقة انتقال اللاعب سوى تفاصيل صغيرة، سيجري التباحث حولها بين مسؤولي فريق اتحاد الفتح الرياضي، ونظرائهم من النادي الإسباني.

وعلمت الجريدة ذاتها، أن لاعب الفريق "الرباطي" يحظى باهتمام عدد من الفرق الفرنسية، التي عبرت أيضا عن رغبتها في انتدابه، وفي مقدمتها، فريق ستراسبورغ، الذي يرغب من جهته في الاستفادة من خدمات اللاعب، وهو ما دفع مسؤوليه للاتصال بإدارة فريق الفتح.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية