Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

زيدان سيدفع بنجومه في "الكلاسيكو".. الهدف إسقاط برشلونة في "كامب نو"

زيدان سيدفع بنجومه في "الكلاسيكو".. الهدف إسقاط برشلونة في "كامب نو"
على عكس مجموعة من الصحف، أكدت "آس" المقربة من ريال مدريد، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سيدفع بـ "الأفضل" في مباراة "الكلاسيكو" يوم الأحد، حين سيحل الملكي ضيفا على برشلونة (18:45 غرينيتش).



وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، قد أكدت أمس الخميس، أن زيدان سيعتمد مبدأ المداورة، لإراحة نجومه والتحضير الجيد لنهائي دوري أبطال أوروبا.



إلا أن "آس" نفت ذلك، وكتبت "سيدخل (زيدان) بتشكيلة مشابة لتلك التي واجه بها بايرن ميونيخ... زيدان يريد إنهاء الأسبوع بفوز في 'كامب نو'. الفريق يريد وضع حد لسلسلة انتصارات برشلونة، وإلحاق أول هزيمة (بالنادي الكتالوني) به محليا".



وأضافت الصحيفة، أن زيدان سيواجه فريق فالفيردي بنفس الأسماء التي لعبت ضد بايرن، مع إمكانية الدفع بـ كاسيميرو بدلا من كوفاسيتش، بالإضافة إلى دخول غاريث بيل مكان بنزيمة.



ما يشغل بال "زيزو" في الوقت الحالي، هو مركز الظهير الأيمن. ففي حال تأكد غياب فاران (الذي تدرب على انفراد يوم أمس)، سيجد نفسه مضطرا لإشراك ناتشو وبالتالي سيلعب فازكيز في الجهة اليمنى، لكن إذا قرر زيدان المغامرة بفاييخو إلى جانب راموس، فإن ناتشو سيلعب كظهير أيمن.



من جانب آخر، أكدت "آس" أن كريستيانو رونالدو سيشارك ضد برشلونة يوم الأحد، لكنه سيغيب ضد إشبيلية الأربعاء، حتى يواصل مبدأ المداورة وإراحة العناصر الأساسية. من جانب آخر، فإن صاحب الكرة الذهبية 5 مرات، سيضحي بلقب هداف الدوري الإسباني، وسيركز على نهائي دوري الأبطال، ولا يريد تكرار سيناريو 2014، حين أصيب ضد فالادوليد قبل 16 يوما من نهائي "تشامبيانز ليغ". وسيحاول كريستيانو القيام بنفس ما قام به العام الماضي، حين ظل يريحه زيدان، الشيء الذي أعطى أكله في نهائي "الأبطال" ضد يوفنتوس، حين سجل ثنائية.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية