Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

المغرب يشكر رسمياً جمهورية مصر على تصويتها على المغرب لتنظيم مونديال 2026

المغرب يشكر رسمياً جمهورية مصر على تصويتها على المغرب لتنظيم مونديال 2026

نقلت صحيفة ‘الأهرام’ المصرية، أن وزير الخارجية والتعاون الدولى المغربى ناصر بوريطة، أجرى أمس الخميس، اتصالا هاتفيا بسفير مصر بالمغرب أشرف إبراهيم، أبلغه خلاله تكليف الملك محمد السادس له بإبلاغ شكر وتقدير المغرب ملكاً وحكومة وشعبا، لمصر على موقفها المشرف ومساندتها للملف المغربى لاستضافة بطولة كأس العالم 2026، خلال المؤتمر الثامن والستين للاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا”، الذى احتضنته العاصمة الروسية موسكو أول أمس الأربعاء.
 
وأوضح وزير الخارجية والتعاون الدولى المغربى فى الاتصال أن موقف مصر يعكس العلاقات الراسخة والتاريخية بين البلدين الشقيقين، وما يجمعهما من روابط شعبية ورسمية قائمة على الاحترام والثقة والتعاون.

من جانبه عبر سفير مصر بالرباط أشرف إبراهيم عن تقدير مصر ودعمها للمملكة المغربية الشقيقة على مختلف المستويات، مشيرا إلى أن الملف المغربى فى كأس العالم كان مشرفا وقويا ونال ثقة وتقدير العديد من دول العالم؛ وأن المغرب قادر على تنظيم هذه البطولة العالمية مستقبلا.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية