Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

وهبي يهاجم حركة 20 فبراير وينفي نية ‘البام’ إسقاط حكومة العثماني

وهبي يهاجم حركة 20 فبراير وينفي نية ‘البام’ إسقاط حكومة العثماني
هاجم المحامي والقيادي بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’، عبد اللطيف وهبي حركة 20 فبراير، التي خرجت للاحتجاج بالتزامن مع الحركات الاحتجاجية بالعالم العربي.


و استهزأ ‘وهبي’ من الحركة الاحتجاجية، معتبراً أن دستور 2011 لم يأتي بفضلها.

ذات المسؤول الحزبي، اعتبر أن ‘حركة 20 فبراير ام تخرج للاحتجاج سوى مرتين، وشرع أتباعها ينسبون كل ما تغير سياسياً الى هذه الحركة’.

وقال ‘وهبي’ بالحرف خلال ندوة بمدينة ايت ملول بحضور قيادات بحزب ‘العدالة والتنمية’ وحزب ‘التقدم والاشتراكية’ : ’20 فبراير دارنا 2 مظاهرات وكاتنسبو ليها دستور 2011′.

و أضاف ‘وهبي’ أن ما تحقق من دستور جديد هي نتائج لنضالات المغاربة منذ فترات طويلة’.

الى ذلك، نفا ‘عبد اللطيف وهبي’ أن يكون حزب ‘الأصالة والمعاصرة’، عازم على التقدم بحجب الثقة الى جانب أحزاب أخرى، للاطاحة بحكومة العثماني.

و عزا ‘وهبي’ ما قاله الى كون حزب ‘الأصالة والمعاصرة’، لا يمكنه تهديد استقرار البلاد، ونحن لن نتقدم بملتمس رقابة ولا نية لنا في اسقاط الحكومة’.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية