Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

شاهد بالفيديو : افتتاح مقهى ومطعم "التضامن" بتارودانت بمميّزات رائعة


شاهد بالفيديو : افتتاح مقهى ومطعم "التضامن" بتارودانت بمميّزات رائعة

بحضور عدد من الأصدقاء والضيوف، افتتحت مساء يوم الأحد 10 يونيو 2018 الموافق لـ 25 رمضان 1439هـ، مقهى-مطعم التضامن الكائن وسط مدينة تارودانت بالقرب من ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل، إذ يعد مقهى ومطعم التضامن الذي يحمل مواصفات عالية خصوصا في القهوة العالمية.
ويشكل مقهى-مطعم التضامن، إضافة نوعية لسلسلة المقاهي الراقية التي ظهرت بتارودانت مؤخرا، بالإضافة الى الاثمنة المناسبة التي يقترحها مقهى-مطعم التضامن، إذ تحاول أن تجعل وِجهتها قبلة مفضلة لدى عشاق الذوق الرفيع والراغبين في تناول القهوة والاطباق الشهية على تنوعها، لأجل تقديم الافضل والاجود للزبناء..
تجدر الإشارة إلى أن المقهى مكيفة وتتميز الجلسة فيها بالهدوء، بالإضافة سرعة الانترنيت داخل المقهى التي تتميز بصبيب عالي.
ولتصديق كل هذا، ما عليكم سوى التوجه لمقهى مقهى ومطعم "التضامن" لتناول وجبتكم وقهوتكم المفضلة، مع وعد منا أن زيارتكم الاولى لن تكون الاخيرة..
-4:01

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية