Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مغاربة يعلنون عن تشجيعهم للفريق الروسي ضد منتخب “قريش”

مغاربة يعلنون عن تشجيعهم للفريق الروسي ضد منتخب “قريش”

أعلن الالاف من مغارية الفايسبوك، عن استعدادهم لتشجيع المنتخب الروسي في مواجهته للمنتخب السعودي، في اطار مباريات كاس العالم الذي ستحتضنه روسيا.

و جاءت هذه الخطوة، بعد اعلان المملكة السعودية “الشقيقة”، عن دعمها لامريكا في استضافة كاس العالم 2022، على حساب المملكة المغربية التي تنافسها على هذه الاستضافة.

و علق عدد من الفايسبوكيين المغاربة، بعزم الخروج للاحتفال بالشارع العام، اذا ما فاز المنتخب الروسي على منتخب “قريش” على حد تعبيرهم، مؤكدين على ان الحليف في الرياضة هو من يدعم المغرب كما فعلت روسيا التي صوتت لصالح.

و أعرب مئات النشطاء عن عدم تفاجئهم من قرار المملكة السعودية، طالما ان الاعراب “حسبهم”، هم اشد كفرا و نفاقا، و طالما أن التاريخ حافل بمثل هذه الخطوات المتنكرة للاشقاء العرب لصالح اليهود و المسيحيين.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية