Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

قاضي ‘حراك الريف’ يحاكم برلماني حد السوالم المعزول !

قاضي ‘حراك الريف’ يحاكم برلماني حد السوالم المعزول !
بعد مرور سنة على اعتقال البرلماني الإستقلالي المعزول “زين العابدين الحواص” المعروف بـ”مول 17 مليار” حددت محكمة الإستئناف بالدار البيضاء تاريخ الشروع في محاكمة رئيس بلدية حد السوالم قبل أن يتم عزله من رئاستها بعد إصدار أمر باعتقاله تنفيذاً من النيابة العامة.


 
و من المقرر أن تنعقد يوم الخميس 28 يونيو الجاري أول جلسة لمحاكمة البرلماني الإستقلالي السابق الذي سبق له أن ارتدى ألوان عدد من الأحزاب السياسية.

و من المنتظر أن يقف البرلماني المعزول تورد “الأحداث المغربية” أمام هيئة الحكم بالقاعة رقم 8 بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء و هي الهيئة التي ينتظر أن يرأسها المستشار علي الطرشي بغرفة الجنايات الإبتدائية المختصة للنظر في الجرائم المالية التلبسية وهو القاضي المكلف بملف “حراك الريف”.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية