Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تسليم رخص استثنائية لاستغلال ابار الفحم بجرادة

تسليم رخص استثنائية لاستغلال ابار الفحم بجرادة
سلم عامل إقليم جرادة، يوم الثلاثاء 12 يونيو الجاري، لرؤساء 5 تعاونيات رخص استثنائية لاستغلال الفحم الحجري بآبار الفحم بجرادة، صادرة عن وزارة الطاقة و المعادن و التنمية المستدامة.


 
وياتي تسليم الرخص، في اطار أجرأة التعهدات التي تم الالتزام بها في سياق التفاعل الإيجابي مع مطالب الساكنة المحلية لا سيما فيما يتعلق بالنهوض بالأوضاع الاقتصادية و الاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري بطريقة عشوائية بجرادة( عمال السندريات) .

وذكرت مصارد لموقع berhil.com، ان هذه الشركات ستتمكن من تسويق منتوجها من الفحم الحجري للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب –قطاع الكهرباء- في إطار اتفاقية شراكة، تستوجب تمكين العمال المشتغلين فيه من التغطية الصحية و الضمان الاجتماعي و التأمين و العمل على احترام شروط السلامة.

و تجدر الإشارة إلى أنه سبق تسليم رخص استثنائية لاستغلال الفحم الحجري صادرة عن وزارة الطاقة و المعادن و التنمية المستدامة لفائدة 04 تعاونيات.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية