Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

هـام لمستعملي الطريق السيار في عطلة العيد

هـام لمستعملي الطريق السيار في عطلة العيد

دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، اليوم الأربعاء 13 يونيو، مستعملي الطريق السيار إلى تنظيم تنقلاتهم والتعرف على حالة المرور قبل السفر خلال فترة عيد الفطر.

وأوضحت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، في بلاغ لها، أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة خاصة يوم الخميس 14 يونيو الجاري ما بين الساعة الثالثة زوالا و العاشرة ليلا، وخلال الفترة ما بين الرابعة زوالا و العاشرة ليلا من يوم الأحد 17 يونيو الجاري، الذي يصادف يوم الرجوع من عطلة العيد.

وأوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، وذلك بتحميل تطبيق”trafic adm ” للتعرف على حالة المرور، واختيار خدمة ” جواز ” التي ستتيح لهم المرور من محطات الأداء براحة وأمان أكثر.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية