Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بعد فشل المغرب في احتضان كأس العالم..العثماني: “شكرا على هذا الحلم المشترك…”.

بعد فشل المغرب في احتضان كأس العالم..العثماني: “شكرا على هذا الحلم المشترك…”.
علق رئيس الحكومة على نتائج انتخابات الفيفا التي جرت اليوم الأربعاء بموسكو، والتي أسفرت عن فوز الملف الإمريكا الكندي المكسيكي بإحتضان كأس العالم 2026 على حساب ملف المغرب، قائلا: “شكرا على هذا الحلم المشترك وسنستمر في تحقيق جوهره…”.
وأكد العثماني عبر تدوينة خطها على صفحته على الفيسبوك: “تحية خاصة للجنة المغرب 2026 على عملها الدؤوب وعلى مستوى الجدية والاحترافية الذين أعدت بهما ملف ترشيح المغرب، وتحية لكل من اسهم في الإعداد والترافع. وشكرا على هذا الحلم المشترك، وسنستمر في تحقيق جوهره: التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية. وحظ سعيد للفريق الوطني اسود الاطلس”.


 
وكان الملف المغربي قد تنافس مع الملف المشترك للولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك الذي حظي ب 134 صوتا مقابل 65 صوتا للملف المغربي.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية