Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

خطير:”مشرمل” اعتدى عل شرطي بسكين، قبل أن يقتحم منزلا للاختباء به ويهدد صاحبته بالتصفية إن كشفت أمره

خطير:”مشرمل” اعتدى عل شرطي بسكين، قبل أن يقتحم منزلا للاختباء به ويهدد صاحبته بالتصفية إن كشفت أمره
تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بآسفي، مساء أمس الأحد (11 يونيو 2018)، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 20 سنة من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تعريضه موظف شرطة لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، بالإضافة إلى تورطه في قضايا تتعلق بالسرقة بالعنف وانتهاك حرمة منزل والاحتجاز.

وكانت دورية للشرطة القضائية تمكنت، مساء أمس، من تحديد مكان المشتبه فيه، الذي عمد أثناء عملية إيقافه إلى اقتحام منزل واحتجاز صاحبته وتهديدها بالسلاح الأبيض، قبل أن تتمكن عناصر الأمن من ضبطه بعد مقاومة عنيفة وحجز سلاح أبيض من الحجم الكبير كان بحوزته.



وكان المشتبه فيه عرض، بتاريخ 09 يونيو الجاري، مفتش شرطة لاعتداء بالسلاح الأبيض، أثناء تدخل لإيقافه بعد تورطه في جريمة سرقة بالعنف استهدفت دراجة نارية، قبل أن يتمكن بعدها من الفرار.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية