Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بركة يهاجم الحكومة ويطالب بتفعيل مجلس المنافسة

بركة يهاجم الحكومة ويطالب بتفعيل مجلس المنافسة
قال الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، إن الحكومة “لم تستثمر ما لديها من فرص ذهبية من أجل تسريع الإصلاحات الكبرى المرتبطة بالتعليم ودعم اللاتمركز ومشاكل المرفق العمومي”، مؤكدا أن البطء في القيام بالإصلاح هو إهدار لزمن الإصلاح.

وأضاف بركة، خلال ترؤسه لقاء مفتوحا مع أعضاء الحزب نظمته مفتشية حزب الاستقلال بمكناس، أن “الطبقة المتوسطة فقدت خلال ست سنوات 20 في المئة من قدراتها الشرائية”، معتبرا أنه “لضمان بقاء الأسعار في مستوى معقول، لا بد من تعيين مجلس المنافسة الذي سيضمن منافسة حقيقية تبقي الأسعار في مستوى محدود”، ولا بد كذلك من اصلاح اسواق الجملة للتقليص من الوسطاء الذين يلهبون الأسعار.

واستغرب الأمين من كون المواطن في العالم يحتج ويطالب حكومات بلده بالقيام بالتدابير اللازمة ، في حين تقوم الحكومة المغربية بالإحتجاج وتطالب المواطن بوقف المقاطعة ” لأنها حكومة غير قادرة على مواجهة الوضع وتجاوز الأزمة”.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية